شارك نادي acti vet في فعاليات الملتقى الدولي الثامن للبيطرة ،الذي نظمه معهد العلوم البيطرية بالخروب يومي 26 و 27 نوفمبر 2016 ،تحت عنوان : filière lait enjeux et perspectives "

ملف الحليب تحديات وآفاق "والذي عرف حضور نخبة من الدكاترة و الأساتذة وكذا البياطرة العاملين بالميدان ، المهتمين بالمجال ، جمعيات محلية و إعلاميين .

الأساتذة من مختلف الجامعات من داخل و خارج الوطن لاسيما تونس وفرنسا ثمنوا  الملتقى بمداخلاتهم و خبراتهم التي اكتسبوها من مسارهم العلمي والمهني .

كما نظم الملتقى بالتعاون مع عدة مؤسسات وشركات تعمل في مجال إنتاج الحليب ومشتقاته وأيضا معدات تربية الأبقار ،سنحت لهم الفرصة لعرض عيينات من منتجاتهم وخدماتهم المتنوعة بالمعرض الذي احتضنه الملتقى بساحة المعهد .

وتمثلت مشاركة النادي بعملين رئيسيين، أولهما: تخصيص إحدى زوايا المعرض للنادي لعرض ورشاته المتمثلة أساسا في ورشة تربية النحل و مشروع المزرعة الذكية من جهة ، ومن جهة أخرى شرح نشاطات النادي و باقي الورشات للطلبة والمشاركين في الملتقى الدولي.

قناة الهقار كانت حاضرة حيث تقرب صحفيوها من النادي وسجلوا حوارات مصورة مع رئيسي النادي السابق. والحالي. 

وثانيا : عرض تقديمي من تحضير أعضاء نادي acti_vet نشطه العضو طورش أحمد تحت عنوان : تاريخ البيطرة في العالم و في الجزائر وقد أجري هذا العرض في مراسيم اختتام الملتقى في يومه الثاني .

أخيرا تجدر الإشارة إلى الإشادة التى حظي بها النادي ممثلا بأعضائه من طرف المشاركين والمنظمين للملتقى الدولي الثامن للبيطرة على حد سواء ...لمشاهدة صور أكثر تفضلوا على الرابط التالي